mardi 29 décembre 2009

كيفية ربح الاموال على موقع يباي

كيفية ربح الاموال على موقع يباي

هناك الكثير من المال ليكون بمثابة البائع على موقع ئي باي. الآلاف والآلاف من المبيعات التي تتم كل يوم ، مما يؤدي في الكثير من الدخل لكثير من الباعة. و لا يزال هناك مجال لأنك إذا كنت تريد أن تتورط -- إذا كنت تريد أن تكسب بعض الوقت جزءا نقدا أو إقامة كاملة جديدة بدوام كامل على الجانب التجاري.

ولكن أين كنت احصل على المخزون من؟ كيف نبدأ؟ وكيف يمكنك بناء الأعمال التجارية التي تمنحك بوويرسيلر؟ الاسترخاء -- كنت على وشك أن يجد خارجا.

انه من السهل العمل للبدء في كسب المال على موقع ئي باي. مرة كنت قد وقعت لحسابك حرة افضل وسيلة لالتعود على ما هو مثل بيع بالمزاد في بعض البنود الخاصة بك الشخصية التي لم تعد تريد. إذا كنت تسير على البدء في شراء الأسهم لبيعها ، فسوف تفعل على نحو أفضل عن طريق الحصول على بعض الخبرة بيع الأساسية الأولى.

بينما نحن في موضوع الأسهم ، عليك أن تقرر أي نوع من الاعمال انت ذاهب الى اقامة. بالطبع يمكنك بيع أي شيء تريد ، ولكن إذا كنت ترغب في جعل اسم لنفسك أنه يساعد على أن تصبح معروفة للبيع نوع معين من المنتجات.

الآن هذا لا يعني بالضرورة المنتج يحتاج إلى مساحة صغيرة واحدة ، بل على العكس أنها يمكن أن تكون كبيرة جدا. هل يمكن بيع لعب الاطفال على سبيل المثال -- هناك الكثير للحفاظ على وجود أي البائع الذهاب لعدة اشهر في النهاية من دون بيع الشيء نفسه مرتين. لديك حاجة إلى اختيار المنتج على الرغم من الشعبية ، والامر يستحق القيام ببعض الابحاث باستخدام باي ميزة البحث المتقدم لمعرفة ما هو بيع ومقدار انها لبيع.

لذلك دعونا نقول لكم نريد أن نبيع ألعاب الكمبيوتر ، على سبيل المثال. هناك المئات من الألعاب التي يمكن شراء لبيع هنا ، ولكن إذا كنت لا تعرف أي منها سوف يبيع لك قد تفقد الكثير من المال لشراء الأسهم خاطئة. عن طريق البحث في قوائم العضوية التي تستطيع أن ترى العناوين باستمرار تباع جيدا ، وتلك التي سوف تنتج من الأرباح الأفضل بالنسبة لك.

حسنا -- حتى تعرف كيف لمعرفة ما لشراء. الآن عليك أن تعرف أين يمكن الحصول عليها من. ومن المنطقي أن البائع لم يحدث حيث ان اقول لكم انهم يحصلون على الأسهم ؛ ان ذلك سيكون بمثابة التخلي عن مفاتيح لأعمالهم. من أجل إيجاد أفضل المصادر لالمخزون تحتاج إلى أن تفعل شيئا من يغوورك.

ينبغي لنا أن نذكر هنا أن هناك مصدران رئيسيان للأسهم -- تجار الجملة وموزعين. على حد سواء لديهم إيجابيات وسلبيات ، وإنما فقط يتوقف على الطريقة التي كنت شخصيا أفضل.

عقد موزعين على كافة الأسهم بالنسبة لك ، لذلك أنت فقط في الواقع يدفع للبند بمجرد أن حصل على السداد من العملاء. قد تضطر إلى دفع رسوم للانضمام الى المشروع في المقام الأول وإن كان. إذا اخترت الذهاب مع واحد أو أكثر من تجار الجملة ، ستحتاج الى أن الغرفة لشراء الأسهم ، والأموال اللازمة لشراء مقدما. ويأتي هذا مع مزيد من المخاطر منذ هل يمكن شراء الأسهم الذي لا يبيع ، ولكن مع هذا التكتيك لدينا بالفعل تغطية للتدقيق قوائم أكملت لكم أي شيء قبل النظام ، وهنا ينبغي أن تكون المخاطر إلى أدنى حد.

لذلك -- مرة أخرى إلى مكان العثور على هذه المصادر. إذا كان لديك منتج معين في الاعتبار أن تريد بيعه ، فمجرد النظر في التعبئة والتغليف في كثير من الأحيان يمكن أن تكشف عن اسم المورد. يمكنك ثم تحقق من موقعه على الانترنت لنرى ماذا يفعلون.

طريقة أخرى للبحث عن ما تريد على جوجل. هذا يبدو بسيطا ومضلل في الواقع كثير من الناس لا يفكرون في القيام بذلك. ويمكن ان يكون ضرب بت أو يغيب ، ولكن من الممكن العثور على بعض تجار الجملة ممتازة من خلال هذا الأسلوب. مع مرور الوقت سوف تذهب من وجود واحد تاجر الجملة إلى حفنة من المصادر للحصول على الأسهم الخاصة بك من ويمكنك بناء المنتج طائفة كما كنت تبدأ في النمو.

بناء ملاحظاتك هو جزء مهم من يكون البائع جيدة وأعلى يمكنك الحصول على النتيجة الأفضل. وهو يحدد لك بغض النظر عن كونها مكرسة البائع. وأسرع درجاتك يتسلق ، وتوثيق لتحصل على تحقيق بوويرسيلر.

الرمز بوويرسيلر هو قيمة مرتفعة بين البائعين باي خطيرة ، وهناك خمسة مستويات للتسعى لتحقيقه. الأولى هي البرونز ، وأنه من الأسهل كثيرا للوصول مما قد يعتقد. بينما كنت قد وضعت هدفا لنفسك للوصول إلى بوويرسيلر ، وسوف تجد أنه إذا قمت ببناء المنتج والعمل تدريجيا على مدى زيادة المبيعات الخاص بك ، سوف تصل إلى ذلك في أي وقت من الأوقات. وإذا كنت تحصل على أن تبدأ بداية عظيمة كنت للتو قد تفعل ذلك في غضون ثلاثة أشهر -- الحد الأدنى من الوقت يمكنك فعلا القيام بذلك.

كما أن العديد من بائعي المحلات الخاصة بها على موقع ئي باي ، ولكنها ليست ضرورية عند أول بدء. في الحقيقة كنت في كثير من الأحيان أفضل الانتظار حتى لديك مجموعة جيدة من الأسهم قبل افتتاح متجر ، نظرا لأنه يمكن أن ننظر بدلا فارغة اذا كنت لا تملك إلا حفنة من العناصر.

الشيء النهائي للتفكير هو ثمن البنود التي تقوم ببيعها. ومن المنطقي أنه إذا كنت تبيع مئات من المنتجات المختلفة في نطاق يتراوح بين 5 إلى 10 دولارا السعر ، فلن تقدم على النحو النقدية بقدر ما تفضلتم بيع مئة في نطاق 50 دولارا الى 100 دولار ثمن.

ولكنكم في حاجة للعمل على ما تستمتع به ، وبيع ما يمكنك بيع الكثير من الخبرة لنجاح حقيقي على موقع ئي باي. لا تذهب للمنتجات باهظة الثمن لمجرد أنها قد تجلب ربحا اكبر. الذهاب لدعوتكم -- حيث ان لك تجربة نجاح أكبر.

قبل كل شيء ، أن نتذكر أنه يمكن أن يستغرق وقتا طويلا لبناء مشروع تجاري ناجح -- ولكن إذا كنت مصممة على تحقيق نجاح حقيقي على موقع ئي باي يجب أن تكون على الاستمتاع بالرحلة.

إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات عن جعل المال على يباي ، الرجاء ترك تعليقاتك أدناه.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

كيفية الربح من النت - فيديو